أرشيف موقع الوزارة
منح خاصة بدراسات الماجستير بحث والدكتوراه بالخارج بعنوان السنة الجامعية 2017-2018 | مناظرة الترقية إلى رتبة محاضر تكنولوجي | انتخابات ممثلي الطلبة بالمجالس العلمية | منح خاصة بدراسات الماجستير بحث والدكتوراه بالخارج بعنوان السنة الجامعية 2017-2018 | مناظرة الترقية إلى رتبة محاضر تكنولوجي | انتخابات ممثلي الطلبة بالمجالس العلمية

الادارة المركزية

وزير التعليم العالي والبحث العلمي 

الأستاذ سليم خلبوس وزير التعليم العالي والبحث العلمي في الحكومة التونسية. حاصل على شهادة الدكتوراه في التصرف وشهادة الدراسات المعمقة في التصرف في المؤسسات من جامعة تولوز بفرنسا وشهادة الدراسات المعمقة في العلوم السياسية من معهد الدراسات السياسية بتولوز. 
وهو باحث جامعي متميز يدرّس بالجامعة منذ 1995 بتونس وكذلك بفرنسا والمغرب ولبنان بصفة أستاذ زائر. له عديد المقالات والمداخلات في مجالات علمية متنوعة مثل التصرف في إطار متعدد الثقافات وروح المبادرة والاتصال والتسويق. 
تم انتخابه مديرا لمعهد الدراسات التجارية العليا بجامعة قرطاج في 2011 وانتخب مرّة ثانية في 2014. وتقلد قبل ذلك عددا من المسؤوليات الجامعية من بينها رئيس قسم ورئيس اللجنة الوطنية القطاعية للاعتماد إضافة إلى عضوية اللجنة الوطنية لإصلاح التعليم العالي وكذلك لجان انتداب مدرسين جامعيين.  
الأستاذ سليم خلبوس ناشط في المجتمع المدني صلب العديد من الجمعيات الأكاديمية والبحثية والخيرية وهو مؤسس ورئيس تحرير المجلة التونسية للتسويق كما عمل في القطاع الخاصّ حيث بعث مؤسستين متخصصتين في التنمية الاستراتيجية ودراسات السوق والاتصال وتكنولوجيات المعلومات. 
الأستاذ سليم خلبوس، أصيل نابل وهي مدينة ساحلية شمال تونس، عمره 45 سنة وهو أب لثلاثة أطفال.
فايس-بوك
ERASMUS +
gbo
الحوار المجتمعي
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
مكتب العلاقات مع المواطن
DGRU
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
سليمة
التوجيه الجامعي
الترسيم الجامعي
الاطروحات
البوابة