أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الجمعة 31 أكتوبر 2014 : الدكتور توفيق الجلاصي يشرف على جلسة ممتازة للمجلس الجهوي لولاية المنستير


أشرف الدكتور توفيق الجلاصي وزير العليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال يوم الجمعة 31 أكتوبر 2014 على جلسة ممتازة للمجلس الجهوي لولاية المنستير بحضور الوالي السيد الطيب النفزي وعدد من أعضاء المجلس ومن سامي إطارات الجهة.

وتم خلال الجلسة الاستماع إلى تقرير حول انجاز المشاريع العمومية المتواصلة بصفة طبيعية وأيضا تلك التي تعرف صعوبات وتأخير في تنفيذها والتي تشمل مشروع مدركة الساحل ومشروع مركز الفحص الفني للعربات ومشروع تهيئة المنطقة الصناعية برأس المرج بزرمدين ومشروع تهيئة مصب مراقب جديد، وعدد من المشاريع في قطاع التطهير.

ودعا الدكتور توفيق الجلاصي خلال الجلسة إلى ضرورة مضاعفة الجهود والعمل بصفة تشاركية بين مختلف المتدخلين لتجاوز الصعوبات المسجلة مؤكدا أن تونس في حاجة إلى مساهمة مختلف أبنائها من مختلف مواقعهم وعلى تنوع أدوارهم.

وعبر الوزير في ذات السياق عن حرصه على تحقيق تقدم في انجاز المشاريع المذكورة، لما تحققه من إضافة لولاية المنستير التي تحتفل هذه السنة بالذكرى 40 لتأسيسها وبالتزامن مع انطلاق مرحلة جديدة في بلادنا مع انجاز الانتخابات التشريعية والإعداد للانتخابات الرئاسية خلال الأيام القادمة، وجدد الوزير التزامه بمواصلة متابعة الملفات المطروحة والتباحث في شأنها مع أعضاء الحكومة المعنيين.

undefined
facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي