أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الأربعاء 29 أكتوبر 2014 : جلسة عمل بمشاركة البنك الدولي حول عقود الأداء لرفع الكفاءة


أشرف الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال بعد ظهر الأربعاء 29 أكتوبر 2014، على جلسة عمل حول "عقود الأداء لرفع الكفاءة" التي تنظمها الوزارة بالتعاون مع البنك الدولي.

وأكد الدكتور توفيق الجلاصي في مستهل كلمته على أهمية بلوغ الأهداف المرسومة للنهوض بمنظومة التعليم العالي والبحث العلمي حتى يتم ضمان تكوين ملائم يساهم في تشغيلية الطلبة وخاصة عبر دعم روح المبادرة وثقافة بعث المشاريع الخاصة لدى خريجي التعليم العالي من خلال إدراجها صلب البرامج التعليمية والمسارات التكوينية التي تؤمنها الجامعة، وأيضا على مستوى محاضن المؤسسات وبالأقطاب التكنولوجية.

كما أشار الوزير إلى ضرورة العمل على تثمين أحسن للبحوث ونتائجها لدى الفاعلين في المحيط الاجتماعي والاقتصادي وضمان حوكمة أجود لترشيد التصرف في الموارد فضلا عن مراجعة الخارطة الجامعية من أجل تحقيق التوازن الجهوى المنشود.

ونوه الوزير من جهة أخرى، بأهمية التعاون مع مؤسسة البنك الدولي وهياكلها، بصفتها هيئة مانحة ولما لها من خبرات وكفاءات في عديد المجالات ومنفتحة على مختلف التجارب الدولية المفيدة لتونس حتى تتموقع بلادنا جيدا على المستويين الدولي والإقليمي.

undefined
facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي