أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الخميس 14 أوت 2014 : دعم التعاون التونسي التركي في مجالات التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال محور لقاء الدكتور توفيق الجلاصي بالسيّد محمد صالح تقيّة


استقبل الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال مساء الخميس 14 أوت 2014، السيّد محمد صالح تقيّة سفير تونس لدى أنقرة للتباحث حول واقع العلاقات بين البلدين في المجالات الراجعة بالنظر للوزارة وسبل دعمها.

وأكد الدكتور توفيق الجلاصي خلال اللقاء على ضرورة استكمال مسار إعداد اتفاقية التعاون في مجال التعليم العالي والبحث العلمي وإمضائها خلال أول لقاء رسمي بين البلدين. كما دعا إلى تفعيل الاتفاق حول تبادل الزيارات بما في ذلك زيارة وفد عن الجامعات التركية إلى تونس خلال شهر أكتوبر القادم وزيارة وفد عن مديري مراكز البحث لزيارة الأقطاب التكنولوجية في تركيا خلال نوفمبر 2014.

وفي مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال، ذكّر الوزير باتفاقية الشراكة الممضاة بين تونس وأنقرة وكذلك الاتفاقية بين هيأتي التعديل بكلا البلدين. كما جدّد حرصه على إنجاح المشاركة التركية في تظاهرة تكنولوجيا المعلومات والاتصال للجميع المقررة من 22 إلى 25 سبتمبر 2014 بمدينة الحمامات والاستماع إلى التجربة التركية في مجالات الإدارة الالكترونية.

undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
الترسيم الجامعي