أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الثلاثاء 24 جوان 2014 : الدكتور توفيق الجلاصي يلتقي بمدير برامج تكنولوجيا المعلومات والاتصال بالمعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا


استقبل الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال بعد ظهر الثلاثاء 24 جوان 2014 الدكتور (Jae Jeung RHO) مدير برامج تكنولوجيا المعلومات والاتصال بالمعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا (Korea Advanced Institute of Science and Technology - KAIST). 

وتمحور اللقاء حول العلاقات الثنائية بين تونس وكوريا الجنوبية في مجال التعليم العالي والبحث العلمي وسبل تعزيز التعاون في هذا المجال، كما دار الحديث حول مشروع إنشاء معهد متقدم للعلوم والتكنولوجيا بتونس بشراكة مع مؤسسة (KAIST) الكورية الجنوبية الرائدة في المجال عالميا، بما يساهم في مزيد النهوض ببرامج البحث العلمي والتجديد والابتكار بين البلدين.

وفي مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصال، تم التطرّق إلى مشاريع البحوث المشتركة في هذا القطاع والتي من المؤمل أن يستفيد منها البلدان.

كما تباحث الدكتور توفيق الجلاصي صحبة ضيفه في المساهمة المنتظرة لكوريا الجنوبية في الدورة القادمة لمنتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصال للجميع ICT4ALL 2014 المقررة من 22 إلى 25 سبتمبر القادم بمدينة الحمامات.

undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
الترسيم الجامعي