أرشيف موقع الوزارة
المنشور عدد 18 | المنشور عدد 19 | المنشور عدد 20 | المناظرات الوطنية للدخول إلى مراحل تكوين المهندسين دورة سنة 2018 | مخطط التكوين السنوي | المنشور عدد 07
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

تكريم التلميذة مريم إرناز من طرف وزير التعليم العالي والبحث العلمي

استقبل السيد سليم خلبوس صباح اليوم التلميذة مريم إرناز وهي من الناجحين المتفوقين في الباكالوريا بمعدل 19,52 في شعبة العلوم التجريبية، بالمعهد النموذجي بسوسة.
ويأتي هذا اللقاء في نطاق مبادرة جديدة من رئاسة الحكومة تتمثل في تكريم المتفوقين في الباكالوريا باستقبال تلميذ بكل وزارة من قبل الوزير مع وضع برنامج لتمكينه من الإطلاع على تنظيم الوزارة ووظائفها وأنشطتها وحضور إحدى التظاهرات الهامة التي يشرف عليها الوزير. ويختم هذا البرنامج بحفل تكريم المتفوقين في الباكالوريا يقام بمقر رئاسة الحكومة بحضور السادة الوزراء.
زارت الآنسة مريم إرناز، بعد مقابلة السيد الوزير، الإدارة العامة للشؤون الطالبية ثم الإدارة العامة للتعليم العالي حيث اطلعت على مختلف الأنشطة والمصالح والتنظيم الإداري والمهام الموكلة إليهما. هذا وسوف تتم دعوتها لحضور إنطلاق اعمال مجلس الجامعات المقبل.
حضرت اللقاء السيدة درة لوزيلي مديرة المنح بالإدارة العامة للشؤون الطالبية ثم رافقتها في جولتها الاستكشافية بالإدارة المركزية للوزارة.

undefined

undefined
facebook
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
horizon 2020
ERASMUS +
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
DGRU
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
سليمة
التوجيه الجامعي
الترسيم الجامعي