أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الثلاثاء 03 فيفري 2015 : توفيق الجلاصي يجتمع بالمديرين العامين للتعليم العالي والبحث العلمي


اجتمع الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال صباح الثلاثاء 03 فيفري 2015 بالمديرين العامين للإدارات المركزية للتعليم العالي والبحث العلمي وذلك بحضور السيد شهاب بودن الوزير المكلف بالتعليم العالي والبحث العلمي في حكومة السيد الحبيب الصيد. وخصّصت هذه الجلسة للوقوف على مختلف الملفات والبرامج ومعاينة مدى التقدم في انجازها.

وأفاد الدكتور توفيق الجلاصي أنّ فترة توليه للوزارة تميزت في مجملها بالايجابية رغم الصعوبات وحجم الملفات المطروحة والتي تشمل المجالات الأكاديمية والإدارية والمطالب النقابية والاجتماعية بالوزارة والمؤسسات الجامعية التابعة لها، مشيرا إلى أنّه تمكّن صحبة الفريق العامل معه من تحقيق عديد الانجازات والمكاسب الهامة التي تتطلّب مزيد الدعم والاستمرار لتواكب الطموحات والتطلعات المشروعة للطالب والنخب المثقفة والجهات المحرومة.

وثمّن المديرون العامّون المجهود الذي بذله الدكتور توفيق الجلاصي للارتقاء بمستوى التعليم العالي والبحث العلمي بتونس والذي تجسم خاصة في المصادقة على الوثيقة النهائية لبرنامج إصلاح منظومة التعليم العالي والبحث العلمي كتصوّر أولي للجامعة التونسية في أفق سنة 2025 وهي أحد أهمّ انتظارات المعنيين بالقطاع بالإضافة إلى مساهمته الهامّة في فض عدد من الإشكاليات والملفات العالقة.

undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي