أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الاثنين 24 نوفمبر 2014 : الدكتور توفيق الجلاصي يتابع وضعية تعاونية البريد والاتصالات


ترأس الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال بعد ظهر الاثنين 24 نوفمبر 2014 جلسة عمل مع الجامعة العامة للاتصالات تمحورت حول وضعية تعاونية البريد والاتصالات وذلك بحضور ممثلين عن الشركة الوطنية للاتصالات "اتصالات تونس ".

وتم خلال الجلسة التطرق إلى الوضع الحالي لتعاونية البريد والاتصالات والخدمات التي تقدمها لفائدة منخرطيها الذين يقارب عددهم 23 ألفا، كما تناولت الجلسة حوكمة التعاونية وهيئة تسييرها ومساهمة أعوان القطاع ومؤسساته في ميزانيتها وتسوية الوضعيات المالية مع الصندوق الوطني للتأمين على المرض.

وبين الدكتور توفيق الجلاصي خلال الاجتماع أن وضعية التعاونية كانت من أولى الملفات التي تناولها منذ توليه الوزارة وعمل على تجاوز الإشكالات التي تعيق عملها مع تشريك كافة الأطراف المعنية من مؤسسات القطاع والنقابات بهدف ضمان ديمومة التعاونية واستمرارية الخدمات الصحية والاجتماعية التي تقدمها لمنخرطيها من أبناء القطاع. وتم خلال الجلسة الاتفاق على تكوين فريق عمل مشترك يضم ممثلين عن الوزارة والديوان الوطني للبريد واتصالات تونس وعن الطرف النقابي للتباحث في مقترحات إصلاح منظومة التعاونية.

وفي جانب آخر تم الاتفاق على تحديد روزنامة جلسات عمل لتدارس تنفيذ الاتفاقيات المبرمة بين الطرف النقابي والمؤسسات الراجعة بالنظر للقطاع.

undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
الترسيم الجامعي