أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 : الدكتور توفيق الجلاصي يتابع نشاط مؤسسة اتصالات تونس


استقبل الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال صباح الثلاثاء 28 أكتوبر 2014 السيّد صالح جرّاية الرئيس المدير العام الجديد لاتصالات تونس.

وقدّم الرئيس المدير العام لاتصالات تونس إستراتيجية مؤسسته وبرنامج عملها للفترة المقبلة وعلاقاتها مع شركائها بالداخل والخارج. كما تطرق إلى برنامج المؤسسة على مستوى التصرف في الموارد البشرية ودعم ذات الكفاءة منها. من ناحيته، شدّد الدكتور توفيق الجلاصي على ضرورة مواكبة اتصالات تونس للتطوّرات التكنولوجية في ما يتعلق بالخدمات المقدمة للحرفاء وجودتها وأيضا على مستوى البنية التحتية الاتصالية.

ودعا الوزير في هذا الإطار اتصالات تونس إلى مواصلة المساهمة في تجسيم المخطط الوطني الاستراتيجي لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال "تونس الرقمية 2018"، مثمنا الخطوات التي قطعها المشغل التاريخي في هذه الاتجاه وخاصة في ما يتعلق بربط منطقة برج الخضراء بأقصى الجنوب التونسي بشبكة الاتصالات القارة والاتصالات الجوّالة من الجيلين الثاني والثالث، وأيضا مساهمته في تنفيذ المشروع النموذجي في مجال التعليم عن بعد (Connect To Learn) بالتعاون مع الشركة العالمية (Ericsson) لفائدة وزارة التربية.

.
undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي