أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الاثنين 20 أكتوبر 2014 : الدكتور توفيق الجلاصي يستقبل وفدا نقابيا


في إطار السعي إلى تنقية الأجواء على إثر الأحداث المؤسفة التي شهدتها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال يوم الجمعة 26 سبتمبر الماضي، استقبل الدكتور توفيق الجلاصي مساء الاثنين 20 أكتوبر 2014 وفدا نقابيا يترأسه السيّد المولدي الجندوبي الأمين العام المساعد للاتحاد العام التونسي للشغل. وحضر اللقاء ممثلين عن النقابة العامة لموظفي وأعوان مخابر التعليم العالي والبحث العلمي وعن النقابة الأساسية لأعوان الوزارة مصحوبين بالأعوان الذين تم إيقافهم عن العمل على إثر الأحداث المذكورة. كما شارك في الجلسة عدد من أعضاء الديوان وسامي المسؤولين بالوزارة.

وخلال الجلسة، تقدم الأعوان المعنيين باعتذاراتهم عما صدر منهم من تصرفات تجاه المسؤولين بالوزارة مؤكدين حرصهم على عدم تكرار ما حدث والتزامهم باحترام الإطارات وكافة زملائهم وتعهدهم بالتقيّد بالتراتيب الإدارية المنظمة لأشكال العمل النقابي في إطار ضمان استمرارية المرفق العام.

وعبر الدكتور توفيق الجلاصي عن ارتياحه لعقد هذا اللقاء وتقديره لقيادة الاتحاد العام التونسي للشغل على حرصها تنقية الأجواء في الوزارة، مجددا قناعته بأهمية الشراكة بين الطرف الإداري والطرف النقابي في النهوض بقطاع التعليم العالي وتوفير الظروف الملائمة لعمل أعوانه. كما عبر الوزير عن عزمه مواصلة العمل في إطار تشاركي وتوافقي مع كافة الأطراف لما فيه مصلحة القطاع والعاملين فيه.

من ناحيته، عبّر السيد المولدي الجندوبي عن شكره للدكتور توفيق الجلاصي لقبوله عقد هذا اللقاء ولما تميّز به الوزير من رحابة صدر في معالجة الأزمة الأخيرة، مثمّنا الجوّ الايجابي الذي تمت فيه الجلسة والذي يؤسس لمرحلة جديدة للتعاون قوامها الاحترام المتبادل وعلوية المصلحة العامة.

undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
الترسيم الجامعي