أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الاثنين 20 أكتوبر 2014 : توفيق الجلاصي يتابع ملف الخدمات الجامعية


في إطار متابعة الزيارة التي أداها مساء الثلاثاء 14 أكتوبر 2014، إلى المبيت الجامعي باردو2، أشرف الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال بعد ظهر الاثنين 20 أكتوبر 2014 على جلسة عمل بحضور المديرين العامين الثلاث لدواوين الخدمات الجامعية التي تغطي كامل الجمهورية وسامي المسؤولين بالوزارة المعنيين بالشأن الجامعي.

وأكد الدكتور توفيق الجلاصي خلال الجلسة على ضرورة العمل بصفة جدية على إيجاد حلول للمشاكل المثارة مفيدا انه على الوزارة التزاما بتحقيق نتيجة يتعين معه على كل مسؤول متابعة الملفات المناطة بعهدته وإيجاد حلول لها وتسويتها. 

وشدد الوزير على ضرورة توفير أحسن الظروف لإقامة الطلبة في المبيتات على مستوى الغرف المتوفرة والأنشطة الموازية وتواتر النقل من والى المبيتات بما ينعكس إيجابا على النتائج الدراسية للطلبة.

كما دعا الوزير إلى ضرورة إعادة إحياء الأنشطة الثقافية والرياضية بالمبيتات وتشريك الطلبة في ذلك مع تعديل أوقات فتح المبيتات والنوادي وتوفير الظروف المناسبة لنجاح هذه النوعية من الأنشطة. وطلب الوزير من المديرين العامين لدواوين الخدمات الجامعية مده بتقارير دورية حول مدى تقدم تسوية المشاكل المثارة وتعهد بعقد لقاءات مع مختلف الوزراء المعنيين من صحة ونقل وتجهيز وثقافة ورياضة بهدف إحداث نقلة نوعية على مستوى الخدمات الجامعية.

undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
الترسيم الجامعي