أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الخميس 2 أكتوبر2014 : توفيق الجلاصي يشرف على اجتماع اللجنة الوطنية لإصلاح منظومة التعليم العالي والبحث العلمي

أشرف الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال بعد ظهر الخميس 02 أكتوبر2014 على اجتماع اللجنة الوطنية لإصلاح منظومة التعليم العالي والبحث العلمي الذي خصص لتقييم ما توصلت إليه من نتائج ومناقشة برنامج عملها المستقبلي.

وثمن الدكتور توفيق الجلاصي بالمناسبة الطريقة التشاركية والتوافقية المعتمدة في عمل هذه اللجنة حيث ساهمت في قطع أشواط هامة في عملها، داعيا في هذا السياق، أعضائها إلى مزيد مضاعفة الجهود لإعداد الوثيقة النهائية للإصلاح قبل موفى السنة الجارية 2014.

وأضاف الوزير أنه ومواصلة مع النهج الإصلاحي الذي اعتمدته الوزارة، سيتم خلال مجلس الجامعات ليوم الاثنين 06 أكتوبر 2014 مواصلة النظر في مشروع الوثيقة المنبثقة عن الندوة الوطنية حول إصلاح منظومة التعليم العالي التي احتضنتها مدينة المنستير في شهر جويلية الماضي. 

كما وجه الوزير الدعوة إلى الحضور للمشاركة في ندوة العمداء المقررة بمدينة صفاقس يوم 08 أكتوبر الجاري والتي ستشكل فرصة إضافية لمزيد النقاش والتباحث حول السبل والآليات والمناهج الكفيلة بإصلاح منظومة التعليم العالي والبحث العلمي ووضع تصوّر للجامعة التونسية في أفق سنة 2025.

undefined


facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي