أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الخميس 25 سبتمبر 2014 : الدكتور توفيق الجلاصي يتحادث مع وزير البريد والاتصالات والتكنولوجيات الحديثة بجمهورية الكونغو الديمقراطية

استقبل الدكتورتوفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصالبعد ظهر الخميس 25 سبتمبر 2014 السيد (Tryphon Kin-Kiey Mulumba) وزير البريدوالاتصالات والتكنولوجيات الحديثة بجمهورية الكونغو الديمقراطية المشارك في منتدىتكنولوجيا المعلومات والاتصال للجميع 2014.

وأكد الدكتورتوفيق الجلاصي خلال اللقاء على الأهمية التي يوليها لدفع العلاقات الثنائية بينتونس وجمهورية الكونغو الديمقراطية والدول الإفريقية خاصة في مجال تكنولوجياالمعلومات والاتصال. وأوضح الوزيرالمكانة التي تحتلها تكنولوجيا المعلومات والاتصال في سياسة الحكومة لدعمالاستثمار وتوفير مواطن الشغل وهو ما يبرز من خلال المخطط الوطني الاستراتيجيلتكنولوجيا المعلومات والاتصال "تونس الرقمية 2018" الذي يتضمن ستةمحاور أساسية للنهوض بالقطاع مع أفق سنة 2018.

من ناحيته عبرالوزير الكونغولي عن رغبته في دعم العلاقات بين البلدين في قطاع تكنولوجياالمعلومات والاتصال وخاصة مع البريد التونسي والاستفادة من تجربة هذه المؤسسة خاصةفي مجال المعاملات المالية واعتماد التكنولوجيات الحديثة.

undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
الترسيم الجامعي