أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الخميس 18 سبتمبر 2014 : الدكتور توفيق الجلاصي يلتقي المندوب العام للمنتدى الدولي للغة الفرنسية


استقبل الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال صباح الخميس 18 سبتمبر 2014 السيّد (Philipe SUINEN) المندوب العام للمنتدى الدولي للغة الفرنسية المزمع تنظيم دورته الثانية خلال الفترة من 20 إلى 23 جويلية 2015 بمدينة (Liège) البلجيكية.

وأفاد السيّد (Philipe SUINEN) أن الدورة المقبلة للمنتدى والتي تنعقد تحت شعار الابتكار، تركّز على مشاركة الشباب باعتبار أن هذه الشريحة تعتبر المصدر الأساسي للمبادرات في مجال التجديد والابتكار، ومعلنا أن المنتدى الذي من المنتظر أن يشهد مشاركة بين 1500 و2000 شاب من مختلف الدول الناطقة باللغة الفرنسية بما في ذلك وفد عن شباب تونس. 

من ناحيته أكد الدكتور توفيق الجلاصي على متانة العلاقة التاريخية بين تونس والمنظمة الدولية للفرنكفونية، وكذلك المكانة الهامة للتجديد والابتكار في استراتيجية الوزارة في قطاع التعليم العالي والبحث العلمي وأيضا في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال. وجدّد الوزير دعمه للمشاركة التونسية في هذه التظاهرة واستعداد الوزارة للمساهمة في الترويج محليا للمنتدى الدولي للغة الفرنسية وتأطير المشاركة التونسية في فعالياته.

undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي