أرشيف موقع الوزارة
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الثلاثاء 9 سبتمبر 2014 : توفيق الجلاصي يستقبل مستشار مدير الوكالة اليابانية للتعاون الدولي


استقبل الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال صباح الثلاثاء 9 سبتمبر 2014، السيّد (OKAMURA KUNIO) المستشار الخاص لمدير الوكالة اليابانية للتعاون الدولي (JAICA). 

وأكد الدكتور توفيق الجلاصي على أهمية الشراكة والتعاون مع الوكالة اليابانية الذي أثمر انجاز القطب التكنولوجي ببرج السدرية ويعتبر مثالا للشراكة بين تونس و الدول الصديقة والشقيقة ويشهد تطوّرا على مستوى انتصاب الفضاءات الجامعية والمؤسسات الاقتصادية وتدعيم أنشطة البحث والتطوير ومرافقة المؤسسات الناشئة صلبه.

وأوضح وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال أنه سيعمل على تعزيز التعاون والشراكة مع الوكالة اليابانية للتعاون الدولي وباقي المؤسسات اليابانية المعنية بمجالات العلوم والتكنولوجيا بمناسبة زيارته المرتقبة إلى اليابان في بداية أكتوبر القادم للمشاركة في المنتدى الدولي للعوم والتكنولوجيا.

من جانبه جدّد السيّد (OKAMURA KUNIO) حرص الوكالة اليابانية مواصلة دعم التجربة التونسية ومرافقتها خاصة في مجال بعث الأقطاب التكنولوجية وتطوير أنشطتها التعليمية والبحثية والإنتاجية والاستفادة أكثر من التفاعل فيما بينها.

undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي