أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الأربعاء 06 أوت 2014 : توفيق الجلاصي يلتقي المكتب الجديد للجامعة العامة للاتصالات


التقى الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال ظهر يوم الأربعاء 06 أوت 2014، مع المكتب الجديد للجامعة العامة للاتصالات التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل، وذلك بحضور السيد مختار المناكري الرئيس المدير العام لاتصالات تونس.

وتم خلال اللقاء التطرق إلى عدد من المواضيع المتعلقة بالمسائل المادية وبتطوير قطاع الاتصالات بتونس وضرورة العمل بعقلية الشركاء بما فيه مصلحة المؤسسة والأعوان.

وأكد الدكتور توفيق الجلاصي خلال اللقاء، حرصه على مواصلة تدعيم العمل الاجتماعي والمحافظة على شركة اتصالات تونس باعتبارها مكسبا وطنيا هاما في ضوء مناخ تنافسي دولي. كما دعا إلى ضرورة تغليب مبدأ الحوار والاحترام والتشاور الايجابي والتشاركي بما يساهم في تنقية المناخ الاجتماعي وتحسين ظروف العمل بمختلف مؤسسات القطاع. كما تم تثمين مااتخذ من إجراءات لتعزيز عمل تعاونية البريد والاتصالات وخاصة مواصلة العمل بالاتفاقيات المبرمة مع مسدي الخدمات الصحية.

من جهة أخرى، بين الوزير مدى أهمية العمل بعقلية تشاركية سليمة من شأنها تحقيق نتائج ايجابية تعود بالنفع على الأعوان والقطاع وتوفر مناخ عمل مشجع.

undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي