أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الجمعة 01 أوت 2014 : توقيع مذكرة تفاهم بين تونس وشركة


أشرف الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات الاتصال بعد ظهر الجمعة غرّة أوت 2014 على مراسم توقيع مذكرة تفاهم بين تونس وشركة "HUAWEI" العالمية المختصة في التجهيزات الاتصالية والشبكات.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد الدكتور توفيق الجلاصي على أهمية التعاون مع شركة "HUAWEI" العالمية الذي يندرج في إطار تنفيذ المخطط الوطني الاستراتيجي "تونس الرقمية 2018" الهادف لجعل تونس وجهة رقمية ومنصة تكنولوجية في اتجاه دول المنطقة. كما أثنى على دور الشركة في المجال الرقمي بتونس على مدى ما لا يقل عن 15 سنة من التواجد والنشاط كشريك فاعل في عديد المشاريع والتظاهرات على غرار منتدى تكنولوجيا المعلومات والاتصال للجميع الذي تنظمه تونس سنويا، مجدّدا الدعوة إلى كبار مسؤولي الشركة لحضور الدورة المقبلة المقررة من 22 إلى 25 سبتمبر 2014 بمدينة الحمامات.

من جهته عبّر السيد "Alan Chou" المدير التنفيذي لشركة "HUAWEI" تونس عن سعادته بمستوى التعاون والشراكة بين مؤسسته وتونس، معربا عن أمله في تدعيمه بمقتضى الاتفاقية الممضاة خاصة باعتبار ما يتوفر في تونس من مناخ رقمي مشجع يشمل البرامج الطموحة والتكنولوجيات المتطوّرة والموارد البشرية الكفأة.

undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
الترسيم الجامعي