أرشيف موقع الوزارة
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الأربعاء 28 ماي 2014 : الدكتور توفيق الجلاصي يشرف على اجتماع المجلس العلمي لكل من المركز الوطني للعلوم والتكنولوجيا النووية والمعهد الوطني للبحث والتحليل الفيزيائي الكيميائي


أشرف الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال صباح الأربعاء 28 ماي 2014 على التوالي على اجتماع المجلس العلمي لكل من المركز الوطني للعلوم والتكنولوجيا النووية والمعهد الوطني للبحث والتحليل الفيزيائي الكيميائي.

وأشار الدكتور توفيق الجلاصي إلى أن مناخ عدم الثقة وتوتر العلاقات داخل المركزين أثر على السير العادي للنشاط البحثي والبيداغوجي وحتى الإداري للهيكلين، مبيّنا أنه كان حريصا على الوصول إلى حل داخلي للإشكاليات القائمة، ولما تعذر ذلك دعا إلى عقد اجتماع المجلسين العلميين تحت إشرافه. 

كما عبّر وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال عن الإنتظارات المتوقعة من الهيكلين على مستوى المساهمة في المجهود البحثي والتنموي للبلاد، وتطوير إشعاعههما إقليميا ودوليا.

وخلال اللقاء، تم الاتفاق على ضرورة تجاوز الوضعية القائمة عبر الإعلان على دعوة مفتوحة للمنافسة لشغل منصب مدير عام بالنسبة لكلا الهيكلين. كما أذن الدكتور توفيق الجلاصي بإنجاز عملية تفقد بخصوص المسائل التي تمت إثارتها مع دعوة جميع الأطراف لمراعاة مصلحة المؤسسة.

undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي