أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الجمعة 23 ماي 2014 : الدكتور توفيق الجلاصي يطلع على ظروف العمل بمركز الفرز البريدي تونس قرطاج


أدى الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال يوم الجمعة 23 ماي 2014 زيارة عمل إلى مركز الفرز البريدي تونس قرطاج الذي يتضمن مركز الطرود البريدية ومسطحة البريد السريع ومركز البريد اللامادي. 

وقام الدكتور توفيق الجلاصي بجولة بين مختلف مكوّنات المركز وتحادث مع الإطارات والأعوان بخصوص ظروف عملهم والتقنيات المتوفرة لديهم. كما استمع إلى عرض حول أهم انجازات الديوان الوطني للبريد لسنة 2013 قدمه السيد نبيل المداني الرئيس المدير العام للبريد التونسي.

وفي كلمة له أمام إطارات الديوان، أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال أن مؤسسات القطاع وفي مقدمتها البريد التونسي يجب أن تمثل قوّة دفع في مجال التجديد والتكنولوجيا الحديثة داعيا إلى ضرورة تطوير الخدمات من حيث النوعية والآجال بما يسمح للديوان بالتموقع على مستوى سوق الخدمات المقدمة للمؤسسات، مؤكدا على ضرورة تطوير الخدمات من حيث النوعية والآجال بما يسمح للديوان بالتموقع على مستوى سوق الخدمات المقدمة للمؤسسات.

وتجدر الإشارة إلى أن مصالح البريد التونسي عالجت خلال سنة 2013 أكثر من 82 مليون مراسلة و23 مليون مراسلة عبر منظومة البريد اللامادي، كما تم إرسال 1.4 مليون بعثية عبر البريد السريع ومعالجة 187 ألف طرد بريدي.

undefined

undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
الترسيم الجامعي