أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الثلاثاء 6 ماي 2014 : توفيق الجلاصي يتفقد مكتب بريد القباضة الأصلية ووكالة اتصالات تونس


أدى الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال يوم الثلاثاء 6 ماي 2014 زيارة تفقد فجئية إلى مكتب بريد القباضة الأصلية بنهج شارل ديغول، الذي يعتبر من أكبر النقاط البريدية بالبلاد وأهمها على مستوى حجم المعاملات وعدد الحرفاء. 

واطلع الوزير خلال الزيارة على نوعية الخدمات المقدمة للحرفاء من مواطنين ومؤسسات وكذلك ظروف عمل الأعوان والإمكانيات المادية واللوجستيكية المتوفرة، حيث طاف على مختلف أرجاء المكتب واستمع إلى بعض العاملين صلبه.

كما قام الدكتور توفيق الجلاصي بزيارة تفقد فجئية إلى مقر الوكالة التجارية لاتصالات تونس "تونس– حشاد" حيث عاين ظروف استقبال الحرفاء واطلع على الخدمات المسداة للمواطنين والمؤسسات. واستمع الوزير بالمناسبة إلى بسطة موجزة عن طبيعة العمل قدمتها مديرة الوكالة التي أوضحت أن وكالة تونس حشاد تعتبر الأولى في البلاد التونسية من ناحية رقم معاملاته الذي يتجاوز 25 مليون دينار سنويا ويرتادها حوالي 1500 حريف يوميا. وقد أوصى الدكتور توفيق الجلاصي في هذا الإطار بضرورة مزيد تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والعمل خاصة على التقليص في آجال الانتظار لديهم.

undefined

   

undefined


facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
الترسيم الجامعي