أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

زيارة جامعة University College of London ودراسة سبل التعاون في مجالات البحث العلمي والحركية

زار السيد سليم خلبوس خلال مهمته بالمملكة المتحدة للمشاركة في المنتدى الدولي للتربية واجتماع المجلس الأعلى للتعاون التونسي البريطاني في مجال التعليم العالي والبحث العلمي، جامعة University College of London حيث اجتمع يوم 22 جانفي 2019، رفقة السيد نبيل بن خذر سفير تونس بالمملكة المتحدة والسيد سليم شورى المدير العام للتعاون الدولي، بمجموعة من الأساتذة والباحثين ترأستها السيدة ايجاوما اوشاڨبو Ijeoma Ichegbu نائبة رئيس الجامعة المكلفة بالعلاقات الدولية مع افريقيا والشرق الأوسط.
تحتل جامعة UCL مراتب متميزة في جل التصنيفات الدولية وتعتبر من أفضل عشرين جامعة في العالم من حيث التعليم والبحث والاشعاع الدولي.
دارت المحادثات، بعد عرض بياني تناول اختصاصات الجامعة وخصوصياتها واستعرض مرشحيها لجائزات نوبل والمحرزين عليها (وهم 11 بمعدل فائز كل عشرة سنوات منذ تأسيسها سنة 1901)، حول سبل التعاون في عدد من اختصاصات البحث العلمي وفي مجال حركية الطلبة وإطار التدريس.
كما طلب الوفد التونسي، قصد تيسير الحركية والتعاون بين البلدين، تخصيص مقاعد ترسيم بالجامعة في مختلف مراحل التدريس لعدد من الطلبة التونسيين المتميزين بمعاليم ترسيم تفاضلية. وعبر الطرف البريطاني عن استعداده لدراسة سبل التعاون والتبادل المقترحة.

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined

undefined
facebook
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
horizon 2020
مكتب العلاقات مع المواطن
DGRU
gbo
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
سليمة
التوجيه الجامعي
الترسيم الجامعي