أرشيف موقع الوزارة
استشارة عدد 54 /2017 حول "تطوير وترقية تطبيقة تأهيل المسالك عن بعد في نظام "أمد" | مشاريع بحث إيلافية للفترة (2017-2019) | الأيام الوطنية لتثمين البحث، 13 و14 ديسمبر 2017 | المنشور عدد 36
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الثلاثاء 18 جويلية 2017- تدشين مقري المعهد العالي للدراسات التطبيقية في الإنسانيات (ISEAH) والمعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا (ISSAT)

دشن السيد سليم خلبوس يوم الثلاثاء 18 جويلية 2017 بالمركب الجامعي بالرجيش - ولاية المهدية - مقري المعهد العالي للدراسات التطبيقية في الإنسانيات (ISEAH) والمعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا (ISSAT) . وكان،مرفوقا بوالي المهدية السيد محمد بودن ورئيس جامعة المنستير السيد محجوب العوني ومجموعة من الإطارات المحلية والجامعية.

وعبر السيد سليم خلبوس في تصريحاته لوسائل الإعلام عن ارتياحه لإتمام هذين المقرين في الآجال المبرمجة ولنسبة تقدم انجاز المكونات الأخرى للمركب الجامعي (قرية اللغات والمطعم الجامعي...). كما أكد على أهمية تحسين البنية التحتية الجامعية نظراً لتأثيرها على جودة التكوين والحياة الطالبية مضيفاً أن التوجه نحو إحداث فضاءات جامعية مندمجة هو من أهم محاور الإصلاح الجامعي لما توفره من إيجابيات على مستوى تشبيك النشاط العلمي والبيداغوجي وتحسين الخدمات الجامعية واثراء التنشيط الثقافي والرياضي صلب مؤسسات التعليم العالي.


undefined


undefined

فايس-بوك
facebook
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
ERASMUS +
الحوار المجتمعي
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
DGRU
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
سليمة
التوجيه الجامعي
الترسيم الجامعي