أرشيف موقع الوزارة
جلستي العمل المتعلقتين باشكاليات ومطالب طلبة وخريجي دار المعلمين العليا | المنشور عدد 50 | بلاغ | الإمتحان الوطني لشهادة الدراسات العليا للمراجعة في المحاسبة 2017-2018 | فتح باب الترشحات للتمتع بقروض جامعية لفائدة الطلبة الدارسين بالخارج بعنوان السنة الجامعية 2017-2018 | منشور عدد 49 | مشاريع بحث إيلافية للفترة (2017-2019) | الأيام الوطنية لتثمين البحث، 13 و14 ديسمبر 2017
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

من 19 إلى 21 ديسمبر 2016 - المشاركة في الدورة الثالثة عشرة للمجلس الوزاري المغاربي للتربية والتعليم العالي والبحث العلمي المنعقدة بالعاصمة الموريتانية نواكشوط

ترأس السيد سليم خلبوس الوفد التونسي المشارك في الدورة الثالثة عشرة للمجلس الوزاري المغاربي للتربية والتعليم العالي والبحث العلمي المنعقدة بالعاصمة الموريتانية نواكشوط من 19 الى 21 ديسمبر 2016. 
أكد السيد سليم خلبوس خلال اجتماعات المجلس واثر لقاءاته الثنائية مع نظرائه على ضرورة مزيد التقارب بين الجامعات المغاربية و انفتاحها على بعضها البعض بإرساء الشراكات وتبادل الخبرات والأساتذة الزائرين وتيسير تنقل الطلبة.
كما تطرق السيد سليم خلبوس الى فرص التعاون المغاربي في ميدان البحث العلمي مبرزا مجالات التكامل بين بلدان المنطقة في عدة إختصاصات.
ترأس السيد سليم خلبوس الوفد التونسي المشارك في الدورة الثالثة عشرة للمجلس الوزاري المغاربي للتربية والتعليم العالي والبحث العلمي المنعقدة بالعاصمة الموريتانية نواكشوط من 19 إلى 21 ديسمبر 2016. 
أكد السيد سليم خلبوس خلال اجتماعات المجلس وإثر لقاءاته الثنائية مع نظرائه على ضرورة مزيد التقارب بين الجامعات المغاربية و انفتاحها على بعضها البعض بإرساء الشراكات وتبادل الخبرات والأساتذة الزائرين وتيسير تنقل الطلبة. 
كما تطرق السيد سليم خلبوس إلى فرص التعاون المغاربي في ميدان البحث العلمي مبرزا مجالات التكامل بين بلدان المنطقة في عدة إختصاصات.

undefined

undefined

undefined

undefined
فايس-بوك
facebook
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
ERASMUS +
الحوار المجتمعي
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
DGRU
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
سليمة
التوجيه الجامعي
الترسيم الجامعي