أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الجمعة 24 أفريل 2015 : زيارة السيد الوزير الى كلية طب الأسنان بالمنستير

أدى السيد شهاب بودن وزير التعليم العالي والبحث العلمي ، يوم الجمعة 24 أفريل 2015، زيارة ميدانية الى كلية طب الأسنان بالمنستير حيث قام بجولة تفقدية في كافة الأقسام وعاين نقائص الكلية واستمع الى أهم مشاغل الأساتذة والطلبة.

وافتتح السيد الوزير أشغال الدورة 23 لمداولات طب الفم والأسنان التي تزامنت هذه السنة مع احتفالات الكلية بالذكرى الأربعين لتأسيسها والتي تنتظم هذه السنة تحت شعار "40سنة في خدمة المهنة"

وقد ألقى السيد شهاب بودن بهذه المناسبة كلمة ركز فيها على أهمية هذه الدورة التي حضرها أطباء أسنان من عدة دول عربية وأوروبية وعلى أهمية الكلية بمساهمتها الفعالة في تكوين أطباء أسنان بكفاءة عالية ومشهود لها عالميا. 

وأكد السيد الوزير أن تونس التي راهنت على اقتصاد المعرفة تطمح الى جعل تونس وجهة مميزة في مجال العلاجات الطبية وخاصة في مجال طب الأسنان.

وختم مداخلته بالحديث عن الحياة الطلابية مشددا على ضرورة ايلائها المزيد من العناية والدعم والاهتمام أكثر بالأنشطة الثقافية والرياضية الموجهة للطالب.

كما قام السيد شهاب بودن بجولة في أروقة المعرض الذي انتظم على هامش الدورة 23 لمداولات طب الفم والأسنان بمشاركة أكثر من 60 عارض تونسي وأجنبي مختصين في بيع المعدات الطبية والشبه طبية لطب الفم والأسنان، واطلع على آخر الابتكارات في هذا المجال.

undefined


undefined

undefined

undefined



undefined



undefined
facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
الترسيم الجامعي