أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الأربعاء 22 أفريل 2015


تمثلت أهم المحاور التي تم التطرّق إليها خلال استقبال السيد شهاب بودن وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الأربعاء 22 أفريل 2015 للسفير الألماني بتونس والوفد المرافق له في:
  • تدعيم تدريس اللغة الألمانية بالجامعات التونسية من خلال عرض مؤسسة GOETH لفترة تكوين لمجموعة من الأساتذة التونسيين خلال عطلة الصيف.
  • تباحث مدى تقدم الإجراءات الرامية إلى بعث جامعة تونسية ألمانية تساهم في تكوين الكفاءات التونسية وتساعد على مزيد استقطاب المؤسسات الألمانية وتعزيز التعاون بين البلدين في مجالات التعليم العالي والعلوم والتكنولوجيا.
  • تدعيم التبادل الجامعي بين الطرفين على مستوى الطلبة والأساتذة والباحثين في المجالات المجدّدة وكذلك مزيد دفع مشاريع التمويل المشترك للبحث العلمي بين البلدين والتي ستكون محور الزيارة المرتقبة للسيد الوزير إلى ألمانيا خلال الفترة القريبة القادمة.
  • النظر في وضعية الهيئة الألمانية للتبادل العلمي بتونس(DAAD) بوصفها مؤسسة مشتركة للجامعات والمعاهد العليا الألمانية منظمة وسيطة متخصصة في سياسة الثقافة الخارجية وسياسة الجامعات والمعاهد العليا والعلوم وكذلك في التعاون التنموي في مجال الدراسة الجامعية.

undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
الترسيم الجامعي