أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الجمعة 17 افريل 2015 : مواصلة مع برنامج الزيارات الميدانية التي يتم تنفيذها في اطار خطة عمل الجكومة للــــــ100 يوم الأولى


أدى السيد شهاب بودن وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الجمعة 17 افريل 2015 زيارة الى المعهد العالي لاطارات الطفولة بقرطاج حيث أشرف صحبة السيدة سميرة مرعي فريعة وزيرة المرأة والأسرة والطفولة على اجتماع مع إطار التدريس والإداريين والطلبة للاستماع إلى مشاغلهم التي تمحورت أساسا حول ضرورة تحسين ظروف التدريس والتكوين وخدمات النقل والإطعام الموجهة لطلبة هذا الاختصاص.

كما تحوّل السيد شهاب بودن عقب ذلك إلى كلية العلوم القانونية والسياسية والاجتماعية حيث عبّر ممثلو أساتذتها وطلبتها عن حاجة المؤسسة للتوسعة نظرا لتزايد الإقبال على الاختصاصات التي تؤمنها مقترحين النظر في إمكانية الاستفادة من قطعة الأرض المجاورة وغير المستغلّة.

من جهة أخرى، اختتم الوزير برنامج زياراته بالذهاب إلى المعهد الأعلى للإعلامية باريانة والذي يمثّل مشكلا يؤرق الوزارة والعاملين فيه منذ مدة. ويعود سبب ذلك إلى عدم ملائمة الفضاءات المكونة له للتدريس. وقد تفاعل الوزير مع الشكاوي المقدّمة من طرف المنتمين لهذا المعهد ووعد ب بالتدخل لدى كل الأطراف قصد الإسراع بإيجاد حلّ لهذا المشكل في أقرب الآجال.

undefined



undefined

undefined



undefined



undefined
facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
الترسيم الجامعي