أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الجمعة 27 فيفري 2015 : افتتاح الندوة الإستراتيجية الثانية للمدرسة العليا للمواصلات بتونس


ثمّن السيد شهاب بودن وزير التعليم العالي والبحث العلمي خلال إشرافه مساء الجمعة 27 فيفري 2015 بمدينة الحمامات على الندوة الإستراتيجية الثانية للمدرسة العليا للمواصلات بتونس، النتائج والتوصيات التي سيتوصل اليها المشاركون والتي سيتم استغلالها والعمل بها في مدارس تكوين المهندسين بشكل عام وبالمدرسة العليا للمواصلات بتونس بشكل خاص.

وأشار الوزير إلى أنّ هذا الملتقى يعكس حرصا حقيقيا من هذه المؤسسة الجامعية على مزيد الارتقاء بجودة تكوينها وبتنافسيتها ودعم انفتاحها على المحيط الاقتصادي الوطني وتغذيته بكفاءات عليا فضلا عن مواكبتها لما يعيشه قطاع تكنولوجيات المعلومات والاتصال من تطور ونمو مطردين.

وقال الوزير أن الملتقى سيعرض مختلف تطلعات الطلبة والأساتذة والصناعيين وانتظاراتهم بهدف مزيد الارتقاء بأداء منظومة التعليم العالي ودفع تشغيلية خريجي الجامعات، حيث سيناقش الحضور جملة من التصورات الممكنة لمستقبل المدرسة العليا للمواصلات بتونس في أفق 2020 وللبرامج التعليمية والبحثية اللازمة لتطوير أدائها.

وذكّر السيد شهاب بودن أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي حريصة على دعم وتشجيع كل المبادرات التي قامت بها المدرسة العليا للمواصلات بتونس وخاصة عبر مساهمتها في إسناد الشهادات المزدوجة للمهندسين وفي إثراء البحث العلمي عن طريق مدرسة الدكتوراه أو عبر برامج التعاون الدولي الثنائي ومتعدد الأطراف.

undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
my365
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
الترسيم الجامعي