أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 اجتماع بأعضاء مجلس إدارة شركة التونسية للأنترنات


اجتمع الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال بعد ظهر الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 بأعضاء مجلس إدارة شركة التونسية للأنترنات (الوكالة التونسية للأنترنات سابقا).

واستعرضت الجلسة واقع الشركة وانجازاتها للفترة 2011 - 2014 على مستوى مساهمتها في النهوض بقطاع الأنترنات بتونس وتطوير حوكمته، وبرنامج عملها وآفاقه للفترة 2015 - 2018. كما تم التطرق إلى الوضعية المالية للشركة ومواردها البشرية.

وتم في الغرض الاطلاع على نتائج الدراسة التي أنجزها مكتب مختص لفائدة شركة التونسية للأنترنات لتحديد ملامحها المستقبلية ومخطط أعمالها للفترة المقبلة، حيث أكد الدكتور توفيق الجلاصي على ضرورة التهيؤ على مختلف المستويات لمسايرة المناخ الجديد لقطاع الأنترنات بتونس والمهام المقترحة للشركة ومشاريعها المستقبلية.

كما ذكر الوزير بما يوفره المخطط الوطني الاستراتيجي لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال "تونس الرقمية 2018" من فرص وإمكانيات للقطاع بصفة عامة ولمجال الأنترنات بصفة خاصة، بما يسهم في جعل تونس وجهة رقمية متميّزة ومنصة تكنولوجية في اتجاه دول المنطقة، داعيا في هذا الاتجاه الإدارة العامة للشركة إلى مواصلة الجهد للتموقع صلب المشهد المعلوماتي والاستفادة من تجربة المؤسسة الثريّة وتميّز كفاءاتها ومواردها البشرية.

undefined

facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي