أرشيف موقع الوزارة
التعليم العالي الخاص | دليل الأكلة الجامعية 2018
Accueil > أنشطة الوزارة

التفـاصيـل

الجمعة 14 نوفمبر 2014 : توفيق الجلاصي يتابع واقع قطاع التعليم العالي بولايات الوسط الغربي


في إطار الزيارة التي أداها إلى ولاية القيروان، أشرف الدكتور توفيق الجلاصي وزير التعليم العالي والبحث العلمي وتكنولوجيا المعلومات والاتصال مساء الجمعة 14 نوفمبر 2014 على جلسة عمل جمعته بإطارات جامعة القيروان ومؤسسات التعليم العالي الراجعة لها بالنظر. وكان القاء فرصة للتحاور وتبادل وجهات النظر حول واقع قطاع التعليم العالي بالولايات الراجعة بالنظر إلى جامعة القيروان وفرص تطويره.

وفي كلمة له بالمناسبة، أكد الدكتور توفيق الجلاصي أن مشروع اصلاح منظومة التعليم العالي والبحث العلمي الذي يشهد المراحل الأخيرة لإقراره، ستساهم نتائجه الحينية وتلك على المدى المتوسط والبعيد في تدعيم مكانة القطاع في الجهة وفي الرفع من مستوياته.

وشدد الوزير على أن جامعة القيروان التي تحتفل هذه السنة بالذكرى العاشرة لتأسيسها تزخر بالكفاءات الأكاديمية والإدارية التي تستحق كل الدعم والتشجيع بتوفير أفضل الظروف لمزيد التألق. تطرق الوزير إلى مشروع بناء المركب الجامعي الجديد بالقيروان الذي يضم مقر الجامعة ومقرات المعهد العالي للعلوم التطبيقية والتكنولوجيا والمعهد العالي للرياضيات التطبيقية والاعلامية ومطعم جامعي وفي مرحلة لاحقة مقر المدرسة الوطنية للمهندسين بالقيروان، حيث دعا أيضا إلى إضافة توفير مبيت جامعي وفضاء للأنشطة الثقافية والرياضية، معربا عن حرصه على استكمال بنائه بما يسمح بتوفير ظروف أفضل للأكاديميين والطلبة والاداريين.

وعلى اثر ذلك تولى الدكتور توفيق الجلاصي رفقة السيد محسن المنصوري والي القيروان تكريم عدد من أعوان وإطارات الجامعة ومؤسساتها المحالين على شرف المهنة.

undefined


undefined


facebook
الحوكمة
4C
Tunisia University Events
فضاء الأستاذ
فضاء الطالب
النفاذ الى المعلومة
التوجيه الجامعي
سليمة
ادارة التصرف في الوثائق و الأرشيف
DGRU
gbo
مكتب العلاقات مع المواطن
horizon 2020
my365
الترسيم الجامعي